دلع البنااااااااات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دلع البنااااااااات

دلع البنات لكل البنات الامورات ابداع لا حدود له .

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» 0 نشيد للي 00يحب00 المدرسة0
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 11:42 pm من طرف بنوته

» ادخلوووو
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2009 5:02 pm من طرف mero%cool

» ممكن ترحيب حاااااااااااااااار جدااا جداا
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 1:31 am من طرف وردة الكون

» رأي الأطفال بالحب
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 2:06 pm من طرف حلاتي بسمو ذاتي

» أيهم أصعب تربية البنت أم الولد ؟؟
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:49 pm من طرف حلاتي بسمو ذاتي

» أختبار الصديق الحقيقي ^_-
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:44 pm من طرف حلاتي بسمو ذاتي

» هل تخجل من الأعتراف بخطئك ؟؟
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:39 pm من طرف حلاتي بسمو ذاتي

» ما هي الصداقة الحقيقية
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:31 pm من طرف حلاتي بسمو ذاتي

» أشعار عن الصداقة
يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 31, 2009 12:28 pm من طرف حلاتي بسمو ذاتي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

يا ويل الي تنشر منتداها مني

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
#شخابيط دلوعهـ#

#شخابيط دلوعهـ#

يا ويل الي تنشر منتداها مني Empty
مُساهمةموضوع: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 2:22 am

يا ويل الي تنشر منتداها ترا والله لأوريها نجوم الظهر بعز القايله والله ثم والله لتطرد من اول مره
ترا انا ان قلت شي يتنفذ شيطان

يلمح البصر فاهمين ولالا ترا وقسمن عظما لاكسرها تكسير انتم تشوفوني طيبه بس ما شفتو وجهي الثاني فاهمين ولالا قلة ادب

يلا هشششش ردو ولا يا ويلكم الي بنت امها وابوها ترد رد فيه تهزيئ او كلام فاضي والله اوريها تفهمين انتي وياها غضب
بنوته كول علي اصول
Admin
بنوته كول علي اصول

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 2:28 am

ايه والله كلامك عدل و انا احذفها من اول لحظه
والله يا ويلكم وانا اعرف بنت راح تسوي هيك
واذا سويتي راح تنحذفي للابد و كمان من ايميلي Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil غضب غضب غضب غضب غضب غضب غضب غضب ومشكوووووووره يا شخابيط علي الكلام العدل مررررره
https://dala-albanat.ahlamontada.net
#شخابيط دلوعهـ#

#شخابيط دلوعهـ#

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 2:36 am

العفووو وهاذا لملحة المنتدى منتداي ولازم اصونه
(بنت بس مب بنوته)

(بنت بس مب بنوته)

مُساهمةموضوع: رد   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 2:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الكلام كله صح والي ينشر المنتدى

ياويل ويله وانا اماراتيه ماحد يعرفني

انا وحده نص طيبه و نص شريه

واللي يخبلفيني اخبلفيه

افهم اللي بنشر المنتدى انا بروح اقتله ابيته

حتى لو كان في اخر الدنيا

خافوااا اوكي

(موهاهاهاهاهاهاها)
شيطان

dkdj3
#شخابيط دلوعهـ#

#شخابيط دلوعهـ#

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 3:01 am

اييه انتي صادقه يا ويل ويا سواد ليلها وانا عرف من اول وحده نشرته وعشان كذا نزلت هاذا الموضوع وانا سعوديه الي يهيني اكسر ضروسه
بنوته كول علي اصول
Admin
بنوته كول علي اصول

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 3:03 am

ايه كلمك صديق وايد غضب غضب
#شخابيط دلوعهـ#

#شخابيط دلوعهـ#

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 3:30 am

شوو؟
بنوته كول علي اصول
Admin
بنوته كول علي اصول

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 2:38 pm

يعني كلمك صدق

انت قلتي\\\ اييه انتي صادقه يا ويل ويا سواد ليلها وانا عرف من اول وحده نشرته وعشان كذا نزلت هاذا الموضوع وانا سعوديه الي يهيني اكسر ضروسه

ولهدا قالت لييك ايه كلمك صدق انكسر ضروسه و ضروس ضروسه|||||ههههههههههه فرحان فرحان
ملاك الروح

ملاك الروح

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالأحد أغسطس 02, 2009 10:10 am

صج يوم كالت (بنت بس مب بنوته) الكلام كله صح والي ينشر المنتدى

ياويل ويله وانا اماراتيه ماحد يعرفني

انا وحده نص طيبه و نص شريه

واللي يخبلفيني اخبلفيه

افهم اللي بنشر المنتدى انا بروح اقتله ابيته

حتى لو كان في اخر الدنيا
بنوته كول علي اصول
Admin
بنوته كول علي اصول

مُساهمةموضوع: رد: يا ويل الي تنشر منتداها مني   يا ويل الي تنشر منتداها مني I_icon_minitimeالأحد أغسطس 02, 2009 4:51 pm

ايه
وانا من ليبياااااا
ما في واحده تعرف طبعي
والي يغلط فيني ينسا نفسه غضب غضب

يا ويل الي تنشر منتداها مني
صفحة 1 من اصل 1